الثلاثاء: 3 أغسطس، 2021 - 24 ذو الحجة 1442 - 01:11 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 28 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

تعادل منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية مع منتخب ماليزيا اليوم الثلاثاء بخمسة اهداف لكل منهما في اول مباراة تجريبية له في معسكره التدريبي في ماليزيا تحضيرا لتصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم .

وقال اثير الشويلي المنسق الاعلامي للجنة الكرة الشاطئية في اتحاد الكرة ان اهداف منتخبنا حملت إمضاء اللاعبين مصطفى محمد وعلي جودة، وسجاد سهل، وعلي مهدي (هدفين)، ومن المؤمل ان يخوض منتخبنا مباراة تجريبية ثانية امام منتخب لبنان الذي وصل الى مدينة ترينغانو صباح اليوم الثلاثاء وباشر اول وحداته التدريبية استعدادا للمنافسة.

ويستهل منتخبنا اولى مبارياته الرسمية في التصفيات يوم الاثنين المقبل امام منتخب الامارات وسيسبق المباراة بيوم واحد المؤتمر الفني.

من جهة اخرى تسلمت اللجنة المنظمة لتصفيات كاس العالم التي ستبدأ منافساتها يوم السبت المقبل في مدنية ترينغانو الماليزية، كتابا رسميا من الاتحاد الاوزبكي بعدم مشاركة منتخب اوزبكستان لاسباب غير معروفة، هذا وستبقى المجموعة الثانية بثلاثة منتخبات هي كل من عمان ولبنان وتايلند،

على صعيد متصل تغلب منتخب اليابان الذي يلعب في مجموعتنا على منتخب البحرين بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة تجريبية جرت احداثها اليوم الثلاثاء في ملعب التدريبات بمدينة ترينغانو.