السبت: 31 أكتوبر، 2020 - 14 ربيع الأول 1442 - 07:39 مساءً
رياضة
السبت: 8 فبراير، 2020

عواجل برس  / بغداد

 

يدخل منتخبنا الشبابي لكرة القدم معسكرا تدريبيا في الدمام يمتد من ٨-٢ الى ١٥ -٢، ويواجه المنتخب السعودي للشباب في مباراتين وديتين يوم ١٠-٢ و ١٣-٢ على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام تحضيراً لبطولة كاس العرب التي ستقام في السابع عشر من الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقال مدرب المنتخب الشبابي، قحطان جثير في بيان، إن “وفد منتخب الشباب يتوجه ظهر اليوم السبت إلى السعودية للدخول في معسكر تدريبي يمتد على مدار سبعة ايام نخوض من خلاله مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية قبل الدخول في مصاف بطولة كاس العرب المقامة في السعودية”.

وبين أن “منتخبنا الشبابي خاض مباريات ودية عديدة مع اندية الدوري الممتاز في الأسابيع الماضية”، معرباً عن امله في ان “يحقق لاعبيه نتائج ايجابية مفرحة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب”.

وأضاف ان “لاعبينا يتمتعون بمؤهلات جيدة تمكنهم من تحقيق نتائج إيجابية   في بطولة كاس العرب”، مشيراً إلى أن “المباريات الودية القادمة مع المنتخب السعودية سوف تكون الاخيرة من اجل الوقوف على مستويات لاعبينا وجاهزيتهم قبيل المشاركة في بطولة كاس العرب للشباب”.

يذكر ان  القرعة أوقعت منتخبنا ضمن المجموعة الاولى لبطولة كاس العرب للشباب إلى جانب تونس والكويت  وموريتانيا.