الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 07:39 مساءً
رياضة
السبت: 18 مارس، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

فاز منتخبنا الوطني بكرة القدم على نظيره الايراني بهدف واحد من دون رد في المباراة الودية التي جرت صباح اليوم في ملعب ازادي من دون جمهور ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 في روسيا.
واحرز اللاعب سعد عبد الامير هدف منتخبنا من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من المباراة .
ودخل مدرب منتخبنا راضي شنيشل المباراة بالتشكيلة جلال حسن لحراسة المرمى واحمد ابراهيم ، ريبين سولاقا ، علاء مهاوي، علي بهجت للدفاع وأمجد عطوان ، سعد عبد الامير ، أمجد كلّف ، علي عدنان للوسط وعلاء عبد الزهرة، مهند عبد الرحيم للهجوم .
وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي
وقال مدير ادارة الاتحاد ناظم زهير ان مدرب منتخبنا اجرى العديد من التغييرات في التشكيلة باشراك مهدي كامل واحمد ياسين والحارس محمد حميد وحمادي احمد محمد شوكان ووليد سالم وبشار رسن بدلا من امجد عطوان امجد كلّف وجلال حسن ومهند عبد الرحيم وعلاء عبد الزهرة وعلاء مهاوي وعلي عدنان لينجح منتخبنا من تحقيق هدف التفوق من ضربة جزاء انبرى لها المحترف في فريق اهلي جدة السعودي سعد عبد الامير من ضربة جزاء في الدقيقة 70 . بعدها قام المدرب بزج مصطفى ناظم بدلا من ريبين سولاقا .
وكان منتخبنا قد وصل إلى العاصمة الإيرانية طهران الأربعاء الماضي، للدخول في معسكر تدريبي قصير في اطار تحضيراته لمباراته المهمة امام نظيره الاسترالي يوم الخميس المقبل في طهران في افتتاح جولة الإياب من تصفيات كأس العالم . بينما تواجه ايران منتخب قطر في الدوحة .