الجمعة: 22 يناير، 2021 - 07 جمادى الثانية 1442 - 11:13 مساءً
رياضة
الأحد: 26 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

أكدت ادارة ملعب كربلاء الدولي جاهزية الملعب لإستقبال مباريات فريق نادي كربلاء لكرة القدم في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

وقال مدير شباب ورياضة كربلاء المقدسة علي الشهرستاني ان اجتماعاً عقد بين ادارة الملعب والهيئة الادارية لنادي كربلاء الرياضي، تمخض عنه تضييف مباريات فريق كربلاء خلال المرحلة الثانية من الدوري الكروي الممتاز واحتضان تدريبات الفريق وفق توقيتات معلنة ومتفق عليها بين ادارتي الملعب والنادي بهدف انجاح مسيرة الفريق في الدوري الممتاز.

وأضاف الشهرستاني ان ملعب كربلاء الدولي سيستقبل اول مباراة لفريق كربلاء في المرحلة الثانية من الدوري يوم السادس من اذار المقبل امام فريق الكهرباء والتي من المؤمل ان تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً يضيف مسحة جمالية للملعب الدولي وتعزز الجهود الرامية لرفع الحظر عن ملاعبنا الكروية ولاسيما بعد زيارة لجنة التفتيش الدولية الى ملاعب كربلاء والبصرة واربيل.

وقدم رئيس نادي كربلاء الرياضي محمد الموسوي شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان نيابة عن رياضيي وجماهير محافظة كربلاء المقدسة لمتابعته الحثيثة وحرصه الكبير على توفير متطلبات نجاح فريق العميد وفتح ابواب ملعب كربلاء الدولي امام مباريات الفريق وتدريباته.