الخميس: 21 يناير، 2021 - 06 جمادى الثانية 1442 - 10:27 مساءً
سلة الاخبار
الخميس: 16 فبراير، 2017

عواجل برس _ صلاح الدين

 

 

رد المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين أحمد عبدالله الجبوري، على تصريحات النائب عن المحافظة مشعان الجبوري، بأنها/كاذبة/ و لاصحة لها ويراد من خلالها اثارة قضايا أشبه بالدعاية الانتخابية من اجل مصالح شخصية.

 

 

واوضح المتحدث الرسمي بأسم المحافظ علي الحمداني في بيان” ان المحافظة تشهد وضعاً امنياً مستقراً وان الأجهزة الامنية وأبناء الحشد الشعبي قادرون على مسك الارض وحماية المحافظة وابنائها”، لافتا الى” ان التصريحات المتشنجة لاتصب في مصلحة المواطن في صلاح الدين”.

 

وأضاف الحمداني” ان ما اثاره النائب مشعان الجبوري،بأنها كاذبة ولاتمت للحقيقة بصلة وأنها مجرد أساليب من اجل التسقيط السياسي المعتاد للنائب وافكاره المكشوفة والتي يراد من خلالها اثارة الفتن وخوض مضمار الانتخابات القادمة “.

 
وكان النائب عن محافظة صلاح الدين مشعان الجبوري كشف في لقاء متلفز، مساء امس، عن امتلاك الحشد الشعبي ملفات قال إنها/ تثبت/ تورط المحافظ أحمد عبد الله الجبوري مع/ داعش/، متهماً إياه بتسليم المحافظة إلى التنظيم، متوقعا صدور مذكرة اعتقال بحقه على خلفية صرفه 749 مليار دينار.

 

يشار الى ان محافظة صلاح الدين طالبت، في الثاني من الشهر الحالي ، رئيس الوزراء حيدر العبادي بفتح تحقيق/ عاجل/ واحالة النائب مشعان الجبوري ونجله وبعض منتسبي لواء 51 في الحشد العشائري للقضاء بعد معلومات عن/ تهريب مواد وأسلحة ل‍داعش/.