الأحد: 17 يناير، 2021 - 03 جمادى الثانية 1442 - 07:12 مساءً
سلة الاخبار
الثلاثاء: 14 مارس، 2017

عواجل برس _ نينوى

 
اعلن قائد العمليات الخاصة الثانية في جهاز مكافحة الارهاب اللواء الركن معن السعدي عن سيطرة القوات العراقية على مناطق جديدة في المحور الغربي لموصل وبدء نشر القوات بمحاور الموقع الصناعي الغربي استعدادا لاقتحامه.
وقال السعدي في تصريج صحفي ان ” قوات جهاز مكافحة الارهاب والشرطة الاتحادية تمكنت من فرض سيطرتها بالكامل على مناطق المحور الغربي بالموصل “.

واضاف ان ” قواتنا انتهت تماما من تحرير مناطق حي النفط ، وشقق ودور الموظفين ، ومحطة قطار الغربي بالموصل بعد اشتباكات عنيفة دارت منذ مساء امس ، وفرضت سيطرتها بالكامل على المناطق المذكورة من جميع المحاور “.

واشار السعدي الى ان ” قوات جهاز مكافحة الارهاب تمكنت من قتل (40) داعشيا بينهم قياديون ومسؤولون محليون في المحور الغربي بعد قصف دفاعات داعش ومواقعه في المحاور التي يتقدم اليها ابطال قواتنا المحررة “.

واوضح ان ” قوات جهاز مكافحة الارهاب تنتشر الان بمحاور المنطقة الصناعية والمعروفة بصناعة وادي عكاب ابرز اوكار ومفخخات داعش الاجرامي بالمحور الغربي ” مشيرا الى ان ” قواتنا بدأت القصف التمهيدي على المنطقة الصناعية مستهدفة داعش وعجلاته المفخخة تمهيدا لاقتحامها خلال الساعات المقبلة “.