الأحد: 28 فبراير، 2021 - 16 رجب 1442 - 03:25 مساءً
سلة الاخبار
الخميس: 27 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

أعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي، الخميس، مقتل ثلاثة من مسلحي تنظيم “داعش” وتدمير ثلاث مضافات خلال عملية عسكرية في منطقة المطيبيجة على الحدود الفاصلة مع محافظة صلاح الدين.

وقال السعدي في بيان ، إن “قوات من شرطة ديالى شاركت في عمليات عسكرية واسعة في منطقة المطيبيجة على الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين مع عمليات دجلة وشرق دجلة وصلاح الدين بالتنسيق مع طيران الجيش”.

وأضاف السعدي، أن “قاطع قيادة شرطة ديالى ضمن عمليات تطهير المطيبيجة اسفرت نتائجه عن مقتل ثلاثة عناصر من عصابات داعش الارهابية وتدمير ثلاث مضافات وتفكيك وتفجير (11) عبوة ناسفة وتدمير زورقين يستقلها الارهابيون”.

وأوضح أن “العملية الامنية نفذت لتعقب خلايا عصابات داعش الارهابية والقضاء عليها وبسط الامن والاستقرار في مناطق سد العظيم ومبارك الفرحان وام تليل وقرية البو عواد”، مشيرا الى أن “العملية الامنية مستمرة لحين تطهير وتأمين منطقة المطيبيجة وقراها بالكامل والقضاء على عصابات داعش الارهابية ومنع تواجدها في هذه المناطق وتأمين حدود محافظة ديالى الشمالية”.

وكانت عمليات دجلة أعلنت، أمس الأربعاء (26 نيسان 2017)، انطلاق عمليات عسكرية واسعة من أربعة محاور لتطهير المطيبيجة والمناطق القريبة من جيوب تنظيم “داعش”.