الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 06:17 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 5 أبريل، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

اوعز رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بتذليل كافة العقبات التي تقف امام طريق منتخباتنا الوطنية من خلال امكانية استقدام مدربين اجانب لتدريب المنتخبات في مختلف الفعاليات الرياضية .

وقال النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية بشار مصطفى ان اللقاء الذي جمع وفد اللجنة الاولمبية برئيس الجمهورية كان مثمرا للغاية وخرجنا منه بعدة نقاط ايجابية ستسهم بالتأكيد في تطور ورقي الرياضة العراقية خلال المرحلة المقبلة.

واضاف ان معصوم اوعز بمفاتحة سفراء الدول المانحة للعراق من اجل تأهيل البنى التحتية في العاصمة بغداد وبقية المحافظات وايضا تقديم الدعم اللازم لتطوير الرياضة العراقية نحو الافضل.

وبين مصطفى ان رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي نقل لرئيس الجمهورية ماحدث مؤخرا فيما يخص التظاهرات التي خرجت مطالبة باستقالة الهيئة الادارية للاتحاد العراقي لكرة القدم موضحا ان حمودي ابلغ معصوم بأن الهيئة العامة لاي اتحاد رياضي هي صاحبة السلطة العليا والمسؤولة عن اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب بالنسبة للهيئات الادارية التي تدير عمل الاتحادات الوطنية وبالتالي فأن اللجنة الاولمبية ليس لديها اية سلطة لتغيير هذا الاتحاد او ذاك.