الأربعاء: 28 أكتوبر، 2020 - 11 ربيع الأول 1442 - 05:46 صباحاً
رياضة
الخميس: 26 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

اعترف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود بالتقصير اتجاه دائرة الحكام ،مهئنا الحكام الدوليين بنيلهم الباجات الدولية لعام 2017.

 
وقال مسعود في تصريح لوكالة ” عواجل برس “أبارك لحكامنا تسلمهم الشارة الدولية لعام 2017 متمنيا لهم النجاح في الواجبات الدولية التي ستناط بهم خلال هذا العام من اجل رفع اسم العراق عاليا ، وان تكريمهم لم يأت من فراغ بل لانهم نالوا ثقة لجنة الحكام المتمثلة برئيسها طارق احمد”.

 
وذكر “نحن في اتحاد الكرة نشعر بالتقصير اتجاه دائرة الحكام بسبب التقشف الذي يمر به البلد بصورة عامة، فضلا عن الجهود المضنية التي يقوم بها الحكام بإدارتهم لمباريات الدوري الممتاز بالرغم من الظروف الصعبة ، مشيرا الى ان هذا التكريم هو حافز الى جميع حكامنا الشباب من اجل ان يحذو حذو كبار اصحاب الاباطرة ”.

 
وطالب مسعود اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بتوفير معسكر خارجي لحكام الدوري الممتاز من اجل تطويرهم وزيادة خبرتهم خلال فترة ما بين المرحلتين لدوري الكرة .

 
ويذكر ان اتحاد كرة القدم العراقي قد اقام حفلا للحكام الدوليين بمناسبة تسلمهم الباجات الدولية لعام 2017 خلال الحفل الذي نظمته لجنة الحكام وحضرته شخصيات رياضية واعلامية تقدمها وزير الشباب عبد الحسين عبطان ورئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي.