الأربعاء: 20 مارس، 2019 - 13 رجب 1440 - 01:00 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 6 مارس، 2019

عواجل برس / أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود دعمه للشيخ سلمان آل خليفة لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الانتخابات التي ستجرى في السادس من نيسان المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال مسعود في تصريحات صحفية، إن “صوت الاتحاد العراقي سيكون لصالح الشيخ سلمان آل خليفة نظرا للنجاحات الكثيرة التي حققها في السنوات الست الماضية والتي عاش فيها الاتحاد القاري فترة من الازدهار والاستقرار، بجانب النجاحات التي تحققت على المستويات الإدارية والمالية والتسويقية والفنية”.

واضاف، أنه “أعلنا منذ فترة وها نحن نجدد دعمنا الكامل للشيخ سلمان بن إبراهيم لثقتنا الكبيرة في قدراته وكفاءته للمضي بالاتحاد إلى مرحلة جديدة من التميز والنماء وتحقيق الكثير من الإنجازات للكرة الآسيوية خلال الأربع سنوات القادمة”.

وتابع “كما أننا ندين بالفضل للشيخ سلمان بن إبراهيم في رفع الحظر الكروي جزئيا عن العراق والذي كان مفروضا عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وما قام به من دور محوري كبير في هذا الصدد، والأمر يجسد بجلاء حرصه على دعم الاتحادات الآسيوية وهو ما يدعونا للوقف بجانبه ومساندته”.

وبين مسعود، أن “الاتحاد العراقي رحب بالمرشح الإماراتي محمد خلفان الرميثي في بغداد انطلاقا من الروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، ولكن الاتحاد العراقي كان قد أعلن دعمه الواضح والصريح للشيخ سلمان بن إبراهيم باعتباره الرجل المناسب خلال المرحلة القادمة لإكمال مسيرة النجاحات والإنجازات والتي استطاع من خلالها أن يخلق كيانا متماسك الأركان عبر تجسيد شعار (آسيا متحدة) على أرض الواقع، الأمر الذي يفرض على جميع الاتحادات الآسيوية الالتفاف حوله ومساندته بقوة”.