السبت: 23 يونيو، 2018 - 09 شوال 1439 - 03:54 مساءً
سلة الاخبار
الثلاثاء: 24 أبريل، 2018

عواجل برس – بغداد

تفقدت لجنة من مديرية تفتيش بغداد، الثلاثاء، دائرة جوازات زيونة للاطلاع على ادائها والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تعترض سير عملها.

وذكرت بيان للجنة، تلقت ” عواجل برس”نسخة منه ، ان “لجنة من مديرية تفتيش بغداد برئاسة مدير المديرية وعضوية عدد من الضباط والموظفين والمنتسبين، قد زارت دائرة جوازات زيونة للاطلاع على أدائها والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تعترض سير العمل فيها.

واوضح البيان ان “مدير تفتيش بغداد دائرة الجوازات وجه بضرورة ابداء التعاون اللازم للمواطنين وتقديم الخدمة المثلى لهم، والتعامل بالتساوي بين جميع المراجعين دون محاباة أو محسوبية”، مشدداً على “الالتزام بالضوابط والتعليمات المنصوص عليها، والابتعاد قدر الإمكان عن الروتين ووضع آلية عمل تضمن تبسيط الاجراءات وسرعة في انجاز المعاملات”.

واكد البيان، على ان “مكتب المفتش العام مستعد لتقديم الدعم والاسناد والمشورة التي تضمن انجاح عمل دوائر الوزارة الخدمية، وتمنع حدوث حالات فساد، داعياً الى “تكاتف الجميع في محاربة الفساد وتمكين الدوائر الرقابية من ضبط الفاسدين الذين يريدون تشويه سمعة الوزارة التي قدمت الكثير من التضحيات والخدمات في سبيل بناء الوطن وحماية أبنائه”.