الأربعاء: 26 سبتمبر، 2018 - 14 محرم 1440 - 11:34 مساءً
رياضة
الأربعاء: 14 مارس، 2018

عواجل برس – بغداد

 

اكد مدرب فريق نادي الحسين بكرة القدم كريم حسين ان مهمة فريقه في لقاء اليوم امام كربلاء ضمن منافسات الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز ستكون صعبة ومعقدة، ولكن رغم كل شيء سنحاول العودة الى العاصمة بغداد بالنقاط الثلاث او تقاسم النقاط مع الفريق المضيف.

وقال حسين لوكالة “عواجل برس” انه “خلال الايام القليلة الماضية التي اشرفت فيها على تدريب فريق الحسين وجدت ان هناك خللا كبيرا في مراكز الفريق من خلال وجود 48 لاعبا مسجلا في قوائم نادي الحسين الامر الذي جعلني اعمل بقوة في الوحدات التدريبية لأبعاد اكبر قدر ممكن من اللاعبين الذين لن يشكلوا فائدة للفريق في قادم الايام والاستقرار على النخبة الجيدة من العناصر التي اتوسم فيها كل الخير لمساعدة الفريق على تحقيق اهدافه في المرحلة الثانية من عمر المسابقة المحلية”.

واضاف “ابعدت 25 لاعبا لاسباب فنية بحتة وفضلت الاستقرار على 23 لاعبا سيكملون المسيرة مع الفريق في المرحلة المقبلة من منافسات الدوري الممتاز بنسخته الحالية”.

واوضح حسين ” ان الفريق يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين الشباب الذين يمتلكون امكانات اكثر من رائعة ويمكنهم الظهور بصورة افضل من تلك التي ظهروا عليها في الفترة السابقة”.

 وتابع “استطيع التأكيد ان فريق الحسين قادر تماما على تقديم كرة جميلة خلال المباريات المقبلة وبدءا من مباراة اليوم امام فريق كربلاء وبعدها سيكون لدى الجهاز الفني الوقت الكافي للمعالجات وتصحيح الامور ووضع الفريق في الطريق الصحيح في اقرب وقت ممكن”.  

يذكر ان فريق الحسين يحتل المركز العشرين والاخير في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة.