الأحد: 25 أكتوبر، 2020 - 08 ربيع الأول 1442 - 01:57 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 24 يناير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

أكد أفرام جرانت المدير الفني للمنتخب الغاني لكرة القدم أنه سيلعب مباراته أمام منتخب مصر يوم غد الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالغابون، من أجل تحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه لن يقوم بإراحة نجوم فريقه.

 
وضمن منتخب غانا تأهله لدور الثمانية لبطولة الأمم الأفريقية، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على أوغندا ومالي بنتيجة 1/صفر، فيما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حيث يكفيه التعادل فقط في لقاء غانا لحسم بطاقة العبور للدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

 
ونفى جرانت إمكانية إراحة عدد من لاعبي منتخب غانا الأساسيين خلال مباراة الأربعاء، كما تحدثت بعض التقارير الصحفية، موضحا أن يسعى لمواصلة الانتصارات المتتالية، والمضي قدما نحو المباراة النهائية للمسابقة القارية.

 
وقال جرانت – في تصريحات يوم الإثنين خلال تواجده بمدينة بورت جنتيل الجابونية – إنه يزرع في نفوس لاعبي منتخب غانا عقلية الفوز دائما في أي لقاء، موضحا أن اللقاء سيكون قويا لرغبة منتخب مصر في تجنب الخسارة لضمان التأهل لدور الثمانية.

 
وتابع مدرب غانا: “لا أرغب في إراحة اللاعبين الأساسيين، بعض لاعبي غانا الأساسيين غابوا عن المباريات في الأشهر الماضية بسبب الإصابات المختلفة، ولذلك فهم بحاجة إلى اللعب المستمر من أجل العودة إلى مستواهم الحقيقي”.

 
مؤكدا أن منتخب غانا سيظهر بشكل مختلف عن المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخبين في الإسكندرية في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.