الجمعة: 27 أبريل، 2018 - 10 شعبان 1439 - 09:03 مساءً
رياضة
الخميس: 11 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب كرة نادي النفط الرياضي حسن احمد ان ثقته كبيرة بلاعبيه لتجاوز ازمة الخسارة غير المستحقة التي تكبدها الفريق في الجولة السابعة من منافسات دوري الكرة الممتاز بنسخته الحالية، من خلال تقديم مباراة مثالية في كل شيء امام القوة الجوية في اللقاء الذي سيقام اليوم  الخميس.

وقال احمد لوكالة “عواجل برس” ان “مباراة اليوم لن تكون سهلة ابدا امام بطل الدوري في الموسم الماضي وصاحب لقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي في نسختين متتاليتين، وبالتالي الظروف جميعها تشير الى ان اللقاء سيكون صعبا لاعتبارات عدة اهمها الغيابات الكثيرة التي نعاني منها لاسباب مختلفة، منها الاصابات التي ضربت اطناب الفريق امثال اللاعبين رعد فنر وقاسم زيدان والحارس علي ياسين وعلي كاظم ومازن فياض وعلي سعد”.

وبين احمد ان “الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا على ان تكون مباراة الجوية بمثابة بداية جديدة للعودة الى سكة الانتصارات في الدوري الممتاز والسعي للتقدم اكثر في جدول ترتيب فرق المنافسات المحلية للموسم الحالي، وحقيقة عملت اكثر خلال الايام الماضية على الجانب النفسي للاعبين من اجل اخراجهم من الوضع الصعب الذي كانوا عليه عقب الخسارة المفاجأة امام الصناعات الكهربائية”.

وزاد ان “الفريق قادر تماما على الوقوف الند بالند امام بطل الدوري الخروج بنتيجة ايجابية نعوض من خلالها اخفاقة الجولة السابقة”.

يذكر ان فريق النفط يحتل المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط.