الأثنين: 19 أبريل، 2021 - 07 رمضان 1442 - 03:57 صباحاً
رياضة
الجمعة: 26 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب فريق النجف بكرة القدم علي هاشم ان وضع فريقه لا يحتمل مزيدا من فقدان النقاط وذلك خلال مواجهتنا التي سنخوضها امام فريق الشرطة صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز مساء اليوم الجمعة على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الدور الحادي عشر من المنافسات المحلية.

وقال هاشم لوكالة “عواجل برس” ان “فريقه يحترم كثيرا قدرات وامكانات لاعبي فريق الشرطة الذين اغلبهم يمثل المنتخبات الوطنية الا ان فريقنا لن ترهبه الاسماء اطلاقا ايا كان حجمها ووزنها فالمهم لدينا هو كيف سيكون الاداء في اللقاء التي اتمناها ان تكون ممتعة في جميع جوانبها وان يقدم الفريقين الاداء المرضي والمعهود بهما امام الجماهير الغفيرة التي من المؤمل ان تحضر اللقاء مساء اليوم”.

وبين هاشم ان “النيجيري ايمانيول انضم لقائمة الغيابات المهمة للفريق بعد ان تعرض يوم امس الخميس لاصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تأثرها خلالها اللاعب ايمانيويل الذي دخل في نوبة من البكاء عندما علم بغيابه عن مواجهة اليوم لينضم الى البرازيلي فرناندو وذو الفقار عايد اللذين سيغيبان عن مباراة الشرطة بسبب الاصابة ايضا”.

وتابع هاشم ان “النجف سيدخل اللقاء ليس من اجل التعادل ابدا بل هدفنا سيكون النقاط الثلاث ولا غيرها في سبيل تعويض الاخفاقات التي تعرضنا لها خلال الادوار السابقة من المنافسات المحلية”.

يذكر ان فريق النجف يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة. ويقف فريق الشرطة في الوصافة برصيد24 نقطة متخلفا بفارق 5 نقاط عن المتصدر الزوراء .