الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 08:39 مساءً
رياضة
الخميس: 16 مارس، 2017

 عواجل برس / بغداد

 

التحق الاسباني تشافي مدرب اللياقة البدنية ببعثة المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم بعد وصوله مساء امس الى العاصمة الايرانية طهران لينضم الى الجهاز الفني للمنتخب الذي يبداء اليوم معسكره التدريبي بعد وصوله امس،  ويتضمن اقامة مباراة ودية مع نظيره الايراني يوم السبت المقبل تحضيرا لمواجهة المنتخب الاسترالي في الثالث والعشرين من الشهر نفسه في طهران ضمن الجولة الاولى من المرحلة الثانية الحاسمة للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018. 

وسيغادر منتخبنا بعد انتهاء مباراته الى السعودية لملاقاة المنتخب السعودي في الثامن والعشرين من الشهر الحالي في ملعب لجوهرة ضمن الدور الثاني من المرحلة الثانية للتصفيات .

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني 24 لاعبا هم محمد كاصد ومحمد حميد وجلال حسن واحمد ابراهيم وريبين سولاقا ومصطفى ناظم وعلي بهجت وضرغام اسماعيل وعلي عدنان ووليد سالم وعلاء مهاوي وسعد عبد الامير وعلي فائز وامجد عطوان ومهدي كامل واحمد ياسين وامجد كلف وعلي حصني وبشار رسن ومحمد شوكان وعلاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم وحمادي احمد وقيس خيري.

ويتخلف عن المنتخب اللاعب جستن ميرام عن مباراتي استراليا والسعودية في الجولتين الاولى والثانية بسبب التعليمات الاخيرة التي صدرت من الحكومة الامريكية فيما يخص علاقتها مع ايران . اضافة الى غياب مدافع لقوة الجوية سعد ناطق لإجرائه عملية جراحية مفاجئة في بيروت .

ويقف منتخبنا في المركز الخامس برصيد 3نقاط وبفارق 7نقاط عن اليابان المتصدر والسعودية الوصيف و6 نقاط عن استراليا الثالث والامارات الرابع ويحتل نايلند المركز الاخير وله نقطة واحدة .