السبت: 21 يوليو، 2018 - 08 ذو القعدة 1439 - 02:22 صباحاً
رياضة
الأثنين: 8 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب كرة نادي الكهرباء الرياضي عباس عطية ان فوز فريقه على مضيفه امانة بغداد الذي لعب على ارضه بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري الكرة الممتاز كان مستحقا بدون ادنى شك.

وقال عطية لـ “عواجل برس” ان “فريقه قدم مباراة كبيرة كالعادة برغم الغيابات الكثيرة التي عانى منها اللاعبين امثال المحترف الايفواري ابو كونيه هداف الدوري والكاميروني منجي وعلي خالد، الا ان اللاعبين ظهروا بصورة متميزة امام منافسهم الذي يعد من الفرق المستقرة اداريا وفنيا ويقوده مدرب مجتهد وكفوء”.

وبين انه “رغم ان هدف الفوز سجل في الدقيقة الاخيرة الا ان فريق الكهرباء توفرت له فرصا حقيقية الا ان اللاعبين لم يستغلوها بالشكل الامثل على العكس تماما من اصحاب الدار الذين لم تتوفر لهم اية فرص حقيقة وبالتالي ارى ان النقاط الثلاث ذهبت للطرف الافضل والاخطر خلال شوطي اللقاء”.

واضاف عطية ان “فريقه نجح في تقديم مباراة مثالية من خلال الابتعاد عن ارتكاب الاخطاء قرب مناطق دفاعاتنا، إذ ان خطتنا كانت تتضمن منح الكرة لفريق امانة بغداد واستغلال المساحات المكشوفة في دفاعاته وتنظيم الهجمات المرتدة بشكل جيد، ما ادى في نهاية المطاف لتسجيل هدف الفوز الثمين الذي منحنا فرصة مواصلة تسجيل الانتصارات والاقتراب اكثر من الفرق التي تحتل مركز صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز”.

يذكر ان فريق الكهرباء يحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة من سبع مباريات.