الثلاثاء: 16 أكتوبر، 2018 - 05 صفر 1440 - 09:31 صباحاً
رياضة
السبت: 13 يناير، 2018

عواجل برس _ بغداد

اشاد مدرب كرة نادي الكهرباء الرياضي عباس عطية بالمستوى المتميز والرائع الذي يقدمه محترفه الايفواري ابو كونيه في كل جولة من جولات منافسات دوري الكرة الممتاز بنسخته الحالية واسهاماته الكبيرة التي شكلت واحدة من اهم الاسباب وراء النتائج الايجابية التي يحققها الفريق حتى الان.

وقال عطية لـ”عواجل برس” ،ان “المحترف ابو كونيه ورغم عدم تسجيله لهدف الفوز الذي احرزه زميله عمر عدنان خلال مباراة الخميس امام نفط ميسان نتيجة الرقابة اللصيقة والصارمة التي فرضها عليه مدافعي الفريق الميساني الا انه كان وراء الهدف الجميل الذي سجل في اللقاء بعد ان مرر كرة بينية جميلة الى زميله عمر عدنان ليحرز الاخير هدف الفوز والنقاط الثلاث”.

وبين ان “ابو كونيه قدم مستويات اكثر من رائعة مع الكهرباء حتى الان وسجل العديد من الاهداف التي اسهمت في الانتصارات التي حققها الكهرباء، وحتى في حال عدم تسجيله للاهداف فأنه دائما ما يفكر بمصلحة الفريق بشكل عام ويقدم الكرات ويصنع الاهداف لبقية زملائه في الكهرباء ليضرب بذلك مثالا كبيرا يجسد من خلاله اهمية ان تكون قيمة الفريق فوق الجميع وهذا ما يحدث الان في الكهرباء خلال الفترة الزمنية الحالية”.

وتابع عطية، ان “لاعبي فريقه لعبوا  امام ضيفهم نفط ميسان بفدائية وروحية كبيرتين وكانوا بحق رجالا كما عودونا في المباريات السابقة، وبالتالي انتصروا على خصم صعب المراس فالمتعارف على الفريق الزائر انه واحد من بين فرق الدوري القليلة ممن يقدم كرة قدم جميلة وحديثة في الوقت ذاته”.

وتابع ان “ما زاد الوضع تعقيدا على فريق الكهرباء ان نفط ميسان يضم مجموعة من اللاعبين المهاريين، وما معروف عنه ان من الصعب ان تستطيع ايجاد طريقة تحد من خلالها خطورة اللاعب المهاري، ولكن فريقنا قدم مستوى اكثر من رائع خصوصا في دقائق الشوط الثاني الذي شهد تسجيل هدف الفوز الثمين والمستحق”.

يشار الى ان فريق الكهرباء يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة.