الأربعاء: 25 أبريل، 2018 - 09 شعبان 1439 - 10:33 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 5 ديسمبر، 2017

عواجل برس – بغداد

 

اكد مدرب كرة نادي الحدود الرياضي مظفر جبار ان فريقه يحترم منافسه فريق الحسين الذي سيواجهه يوم غد الاربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز، لكن لا بديل عن النقاط الثلاث.
وقال جبار لوكالة “عواجل برس” ان “مباراة الغد لن تكون سهلة على الاطلاق كون ان فريق الحسين فريق شاب وطموح وسيسعى بكل قوة للوقوف ندا قويا امام الحدود ومحاولة الخروج بنتيجة ايجابية تعزز موقعه في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز”.
واضاف جبار ان “فريقه اعد العدة بشكل جيد للمباراة التي نأمل من خلالها مواصلة تحقيق النتائج الايجابية التي حققناها حتى الان واخرها الفوز المستحق الذي كان على حساب مضيفنا فريق نفط الجنوب في الدور السابق من المنافسات المحلية”.
وبين ان “فريقه قدم مباراة متكاملة امام الفريق البصري وخصوصا في الشوط الثاني الذي سيطرنا من خلاله على مجريات اللعب وتمكنا من تسجيل هدف مبكر في الدقائق العشر الاولى ولاحت لنا بعد الهدف اكثر من فرصة محققة تسابق على اضاعتها اللاعبين حسين عبد الرضا وشريف عبد الكاظم وحسين علي فندي، إذ كان بالإمكان زيادة غلة الاهداف الى ثلاثة وحتى اربعة، لذلك ارى ان الفريق قدم افضل مباراة له من بين المباريات الثلاث التي لعبناها حتى الان في المنافسات المحلية”.
يشار الى ان فريق الحدود يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد سبع نقاط.