الخميس: 18 أكتوبر، 2018 - 07 صفر 1440 - 02:30 مساءً
رياضة
الأثنين: 8 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

ابدى مدرب فريق نادي الحدود بكرة القدم مظفر جبار اسفه الكبير نتيجة عدم تمكن فريقه من تحقيق انتصار كان في متناول اليد على ضيفه القادم من محافظة البصرة فريق الميناء في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز بنسخته الحالية.

وقال جبار لوكالة “عواجل برس” ان “فريق الحدود اضاع فوزا سهلا على ضيفه فريق الميناء بعد ان تمكن من خلق فرصا حقيقية على مدار الشوطين عن طريق اللاعبين علي حسين فندي واحمد عبد العباس ومروان عباس الا ان الحظ لم يحالف لاعبينا في مباراة الميناء الذي لم يشكل اية خطورة على مرمى فريقنا طوال شوطي اللقاء”.

واضاف جبار ان “لاعبي الحدود نجحوا في الحد من خطورة الفريق المنافس من خلال تعطيل مفاتيح اللعب لدى الفريق البصري والمتمثلة باللاعبين صالح سدير وعلي حصني، وبالتالي تمكن فريقي من السيطرة على مجريات المباراة وتشكيل خطورة مستمرة على مرمى الفريق المنافس، لذلك فأن الحدود خسر نقطتين اثنتين ولم يكسب نقطة واحدة”.

واوضح جبار ان “الحكم سالم عامر لم يكن موفقا في قيادته للمباراة وخصوصا بعد ان تغاضى عن احتساب ضربة جزاء واضحة للحدود في النصف الثاني للمباراة والتي لو احتسبت لكان مجرى اللقاء قد تغير بالكامل لصالحنا”.

يشار الى ان فريق الحدود يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد تسع نقاط من سبع مباريات.