الأحد: 27 مايو، 2018 - 12 رمضان 1439 - 04:51 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 16 مايو، 2018
عواجل برس _ بغداد
رفضت محكمة التحكيم الرياضية تعليق العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد ، وبالتالي لن يكون بمقدوره قيادة فريقه ضد مارسيليا الفرنسي في نهائي الدوري الأوروبي مساء اليوم الأربعاء.
وكانت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد رفضت الطعن الذي قدمه نادي أتلتيكو مدريد قبل خمسة أيام بشأن العقوبة المفروضة على المدرب دييجو سيميوني الذي جرى إيقافه بسبب الاحتجاج الشديد على قرارات الحكم.
وأيدت لجنة الاستئناف قرار لجنة الأخلاقيات والانضباط الذي صدر في الرابع من هذا الشهر ضد المدرب الأرجنتيني سيميوني الذي تعرض لغرامة بقيمة 10 آلاف يورو بجانب إيقافه لأربع مباريات نظراً لاحتجاجه غير المقبول على الإطلاق وسوء السلوك.
وأكد أتلتيكو مدريد قرار محكمة التحكيم الرياضية، الذي سيمنع سيميوني من الجلوس على مقاعد البدلاء ، حيث سيكمل عقوبة الإيقاف للمباراة الثانية من أصل أربعة فرضت عليه ، فيما سيقوم جيرمان مونو بورجوس بقيادة الفريق على أرض الملعب.
وعوقب المدرب دييجو سيميوني بالإيقاف لمدة أربع مباريات بعد أن طرُد من جانب الحكم الفرنسي كليمان توربان في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي أمام آرسنال بسبب اعتراضه الشديد على خطأ على لاعب الأتلتي لوكاس هرنانديز.