الخميس: 21 يناير، 2021 - 07 جمادى الثانية 1442 - 01:48 مساءً
رياضة
الأربعاء: 8 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

قال مساعد مدرب فريق نادي الشرطة بكرة اليد الدكتور علاء محسن ان مباراة اليوم امام فريق البيشمركة ضمن الدور الثالث من المرحلة الثانية تعد صعبة جدا للمنافسة القوية بين الفريقين على صدارة الدوري الممتاز.
واضاف ان لقاء اليوم ليس باليسير ، والبدائل امامنا محدودة ولكن سنعمل ان شاء الله على خطف الفوز ، واعادة استشفاء اللاعبين رغم عدم وجود راحة بين المباريات ولكن سنكون على قدر التحدي .
واشار الى ان الفريق يمر بمرحلة حرجة في المرحلة الثانية بعد ان فقد افضل لاعبيه في التشكيلة الاساسية بسبب الاصابة وكان تاثيرهم كبير في المباريات التي خاضها الفريق لكن رغم ذلك تحقق الفوز لاسيما في المباراة الاخيرة التي جرت امس مع فريق غاز الجنوب الذي يمتلك لاعبين من المنتخب الوطني .
وبين ان التدريب والتحضير الجيد لكل لاعبي الفريق ووجود البديل الجيد كانوراء تحقيق الفوز امس رغم ان البدلاء هم من اللاعبين الشباب قليلي الخبرة
وذكر ان ” اهتمامنا ينصب على درع الدوري ولا نفكر بالثار بعد ان خسر الفريق في المرحلة الاولى مما ادى الى فقدان الصدارة .
ويلعب اليوم ايضا الاربعاء الحبانية مع البحري ويلاعب غاز الجنوب منافسه الصناعة وتقام جميع المباريات في قاعة الكوفة في محافظة النجف الاشرف .
وكانت نتائج الدور الثاني من البطولة قد اسفرت امس عن فوز صعب للشرطة على غاز الجنوب بثلاثة اشواط مقابل شوطين ،والبيشمركة على الحبانية بثلاثة اشواط من دون رد والبحري على الصناعة بثلاثة اشواط لواحد .