الأحد: 25 أغسطس، 2019 - 23 ذو الحجة 1440 - 04:46 مساءً
سلة الاخبار
الأربعاء: 24 أبريل، 2019

عواجل برس/بغداد

أعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الاربعاء، انطلاق حملة عمرانية واسعة لتنفيذ مشاريع إستراتيجية مهمة في اقضية ونواحي العاصمة، داعيا القيادات السياسية والدينية الى المساهمة في انجاح الحملة.

وقال المحافظ، خلال مؤتمر صحفي عقده في ديوان المحافظة، “نعلن للبغداديين الكرام انطلاق حملة خدمة بغداد شرف لنا والتي سيتم من خلالها الانطلاق بحزمة من المشاريع والخدمات لمناطق بغداد والاحياء التابعة لها والتي تقع ضمن الحدود الادارية لمحافظة بغداد”.

وأضاف محافظ بغداد أن “الملاكات الفنية والهندسية التابعة لمحافظة بغداد ستباشر بتنفيذ الحملة ضمن خطة واسعة النطاق تشمل الكثير من مشاريع البنى التحتية واكساء الطرق ومشاريع الماء الصالح للشرب والصرف الصحي”.

وبين الجزائري ان “الحملة ستشمل ايضا تسريع وتيرة انجاز مشاريع المستشفيات والمدارس واكمال المشاريع المتوقفة والمستمرة وضمان حقوق العاملين بها”.

وشدد على ان “الحملة لم تقتصر على تنفيذ المشاريع وانما ستشمل اعادة هيكلة المحافظة واجراء التغييرات  في دوائر المحافظة التي تسهم باعادة تفعيل عمل واداء الاقسام والشعب بهدف تجاوز الروتين والنمطية وتحقيق الاستجابة السريعة للمواطن ومحاربة كل اشكال الفساد والابتزاز من اجل اعادة الثقة بين المواطن والمؤسسات الحكومية”.

ودعا محافظ بغداد “المرجعية الدينية العليا والقيادات السياسية والحركات والتيارات الوطنية الى مؤازرته لانجاح الحملة الكبرى وتحقيق عملية الاصلاح الشامل وارساء دعائم القانون وتلبية متطلبات المواطنين”