الجمعة: 30 أكتوبر، 2020 - 13 ربيع الأول 1442 - 05:26 مساءً
سلة الاخبار
الأحد: 1 يناير، 2017

عواجل برس  _  الأنبار

أكد عضو مجلس محافظة الانبار طه عبد الغني الهزيماوي، الأحد، أن القوات الامنية بانتظار ساعة الصفر لاقتحام مناطق غرب المحافظة وتحريرها من من سيطرة “داعش” بعد اكمال جهوزيتها.

وقال الهزيماوي في تصريح لـ/عواجل برس/، إن “القوات الامنية والقوات الساندة انتشرت وبشكل مكثف عند محاور مناطق عنه ورواه والقائم غربي الانبار وفق خطة امنية تتضمن اقتحام تلك المناطق من محاورها المختلفة بالتزامن مع قيام الطيران الحربي بقصف معاقل عناصر عصابات داعش الاجرامية”.

واضاف ان “القوات الامنية والقوات الساندة لها بانتظار ساعة الصفر من قيادة العمليات المشتركة للشروع بحملة امنية شامل لتحرير كافة مناطق غربي الانبار واعلان المحافظة محررة بالكامل من عصابات داعش الاجرامية”.

واشار الهزيماوي إلى أن “مجلس الانبار طالب القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بالإسراع بتحرير مناطق غربي الانبار على خلفية قيام ارهابي داعش بأعمال اجرامية ضد اهالي تلك المناطق”، موضحا أن “معنويات عناصر التنظيم منكسرة ولا يمكن لهم الصمود امام تقدم القوات الامنية والقوات الساندة لها”.

وأكد عضو مجلس المحافظة، أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها اكملت كافة جهوزيتها وبانتظار الاوامر العسكرية من القيادات الامنية العليا لاقتحام تلك المناطق”.