الثلاثاء: 22 سبتمبر، 2020 - 04 صفر 1442 - 04:42 صباحاً
رياضة
السبت: 8 أغسطس، 2020

عواجل برس / بغداد

نجح فريق مانشستر سيتي الإنكليزي ، ثانية بالفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد” معقل النادي السيتي ، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

واحتاج مانشستر سيتي 9 دقائق فقط للتقدم 1-0 عبر رحيم سترلينج، في خطأ فادح من المدافع الفرنسي رفائيل فاران، ليخطف البرازيلي جيسوس الكرة ويمررها إلى سترلينج الذي اودعها الشباك”.

وفى الدقيقة 28 أحرز نجم ريال مدريد كريم بنزيما هدف التعادل من ضربة رأسية إثر عرضية من البرازيلي رودريجو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الدقيقة 68 كرر فاران نفس الخطأ مع جيسوس بنفس المشهد، ليخطف البرازيلي الكرة ويسددها بنفسه هذه المرة ليسجل الهدف الثاني ويقود السيتي للفوز 2-1.

وكان فريق ريال مدريد قد خسر 1-2 ضد مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياغو برنابيو”، ليفوز السيتي بذلك بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين ويتأهل للدور ربع النهائي.

ويلتقي مانشستر سيتي مع أولمبيك ليون الذى تأهل على حساب يوفنتوس في المباراة التي اقيمت في التوقيت ذاته ، حيث تقام مباراة ربع النهائي في الخامس عشر من اب الحالي.