السبت: 31 أكتوبر، 2020 - 14 ربيع الأول 1442 - 06:31 مساءً
رياضة
الأثنين: 9 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

حقق فريق بليموث في دوري الدرجة الثالثة مفاجاة في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي بتعادله سلبيا مع مضيفه ليفربول ضمن منافسات الجولة الثالثة اليوم الاثنين

.
وهيمن ليفربول على اللقاء كليا خاصة في شوطه الأول لكنه فشل في تسجيل هدف وحيد ضد الفريق المتميز. وسيتم إعادة اللقاء مرة أخرى ضد بليموث على ملعب الأخير يوم 17 من الشهر الحالي.
وتاهل فريق تشيلسي الى الدور المقبل اثر تحقيقه فوزا كبيرا على ضيفه بيتربوروه يونايتد 4-1 اليوم الأثنين.
وافتتح بيدرو التسجيل لتشيلسي بهدف رائع في الدقيقة 18.وحرمت العارضة بيدرو المتألق من إضافة الهدف الثاني الذي جاء عن طريق باتشواي ، أضاف ويليان الثالث من صناعة بيدرو من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء. وحصل تيري على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف على لاعب من بيتربوروه ليلعب البلوز 23 دقيقة بعشرة لاعبين. ونجح الضيوف من تسجيل هدفهم الوحيد في الدقيقة 70. ونجح بيدرو من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والرابع لتشيلسي في الدقيقة 75.
وتأهل فريق فولهام إثر تغلبه على كارديف سيتي 2 – 1 اليوم واحرز أنتوني بلكينجتون هدف التقدم لكارديف سيتي في الدقيقة الثامنة وتعادل ستيفان يوهانسين لفولهام في الدقيقة 14 قبل أن يسجل ريان سيسيجنون هدف الفوز لفولهام في الدقيقة 33.
وتاهل ايضا توتنهام هوتسبير بفوزه على ضيفه أستون فيلا، أحد أندية الدرجة الأولى بهدفين نظيفين احرزهما بن دافيز في الدقيقة 71 والكوري الجنوبي سون هيونج مين قبل النهاية بعشر دقائق. وصعد ميدلزبره بتغلبه على شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة سجلها غرانت ليدبيتر والفارو نيغريدو ومارتن دي رون في الدقائق ” 58 ، 67 ، 90 .
ويسدل الستار على مواجهات هذا الدور غدا، الإثنين بلقاء كامبريدج يونايتد من الدرجة الرابعة بضيفه ليدز يونايتد أحد أندية الدرجة الأولى.