الأربعاء: 3 مارس، 2021 - 19 رجب 1442 - 02:01 مساءً
رياضة
الخميس: 20 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم طلب نادي الزوراء بتأجيل مباراة فريقها امام فريق كربلاء في الدوري الممتاز المقرر اقامتها يوم الاثنين القادم الرابع والعشرين من الشهر الحالي والمؤجلة من الدور الرابع من المرحلة الثانية .

وذكر مصدر من لجنة المسابقات، ان اللجنة قد حددت مسبقا المباريات المؤجلة لفريقي القوة الجوية والزوراء نتيجة ارتباطهما بمهمة اسيوية ومن الصعوبة تغييرها لانها ستوئثر على سير الدوري ، مضيفا ان استئناف الدوري سيكون في الخامس من الشهر المقبل بانطلاق الجولة العاشرة .

وكانت ادارة الزوراء قد طلبت من اتحاد الكرة تأجيل مباراة فريقها امام كربلاء بسبب الارهاق من السفر نتيجة مشاركة الفريق في كاس الاتحاد الاسيوي فضلا عن صعوبة وصول اللاعبين الى مقر النادي كون اغلب الطرق مغلقة بمناسبة ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام .

وكانت لجنة المسابقات قد حددت مواعيد 4 مباريات مؤجلة اذ تقام يوم الاثنين القادم مباراتين يتواجه في الاولى القوة الجوية ونفط الجنوب على ملعب الشعب الدولي في الساعة الرابعة عصرا ، فيما يلعب كربلاء مع الزوراء في ملعب كربلاء الدولي في الساعة السابعة مساء .

ويشهد يوم الجمعة الثامن والعشرين من نيسان الحالي مواجهتين في الساعة الرابعة عصرا اذ يتقابل في الاولى الزوراء ونفط الجنوب على ملعب الشعب الدولي، وفي الثانية الجوية ونفط الوسط في ملعب الاخير .