الجمعة: 30 أكتوبر، 2020 - 12 ربيع الأول 1442 - 10:34 مساءً
رياضة
الجمعة: 3 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد
أقر يورغن كلوب مدرب ليفربول بأنه كان محظوظا بتجنب عقوبة بعد ان صرخ في وجه الحكم الرابع نيل سواربريك خلال تعادل فريقه 1-1 مع تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي.

 
وصرخ كلوب – الذي غضب من قرار عدم احتساب ركلة حرة لصالح فريقه قبل ركلة جزاء تشيلسي – في وجه الحكم الرابع بعدما أنقذ الحارس سيمون مينيوليه ركلة الجزاء التي سددها دييغو كوستا.

 
واعتذر المدرب الألماني بعدها للحكم الرابع الذي أبدى اعجابه بحماس المدرب. وبعد الواقعة قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إنه يدفع ثمن تصرفه في المنطقة الفنية أكثر من أي مدرب آخر.

 
وقال كلوب للصحفيين “أعتقد أن الأمر يعتمد على الحكم الرابع. مجددا.. عندما شاهدت الاعادة عرفت أن تصرفي لم يكن جيدا لكنه لم يكن سيئا جدا أيضا.”.

 
وتقرر ايقاف المدرب ارسين فينغر أربع مباريات من الوجود في المنطقة الفنية بعدما دفع الحكم الرابع في فوز فريقه ارسنال على بيرنلي الشهر الماضي.

 
وأضاف كلوب “لقد كانت مباراة حماسية وكبح مشاعرك في الوقت المناسب ليس سهلا. نواجه صعوبات.. الأمر ليس مقصورا علي أو على جوزيه فقط وانما حتى فينغر يواجه صعوبات والكثير من الأشخاص يعانون في لحظات كتلك.”

 
وقال “أحيانا نتعرض لغرامات وأحيانا لا. لا يكون ذلك عن عمد. كان الوضع أسوأ عندما كنت أصغر.”