الأحد: 23 سبتمبر، 2018 - 12 محرم 1440 - 04:20 صباحاً
رياضة
الجمعة: 14 سبتمبر، 2018

عواجل برس/بغداد

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي، إن المدافع ديان لوفرين، يقترب من التعافي والمشاركة في المباريات.

وقال كلوب، في المؤتمر التقديمي لمواجهة توتنهام بالدوري الإنكليزي: “لقد اقترب لوفرين من العودة، لم أشك أبدًا في قدراته”.

وبين: “كان بإمكاني تغيير 5 أو 6 لاعبين آخرين، خلال الخسارة 1-4 أمام توتنهام، في الموسم الماضي، لم أحكم يومًا ما على لاعب بسبب 20 دقيقة”.

وأضاف كلوب: “لدينا فترة مزدحمة في الأسابيع القليلة المقبلة، متأكد من جاهزية لوفرين للمرحلة المقبلة، الحارس سيمون مينوليه سيكون على مقاعد البدلاء، غدًا أمام توتنهام، آدم لالانا سيغيب”.

وأردف بانه “يجب علينا السير على سياسة التناوب بين اللاعبين، أنت تحاول دائما أن يكون لديك أفضل تشكيلة”.

وعن المفاضلة بين جو غوميز ولوفرين، قال “يبدو الأمر كأننا لدينا 500 مباراة، خلال الأسابيع السبعة المقبلة، لكن نحن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين”.

أما عن فابينيو، أوضح “لا أحب المقارنة بين اللاعبين، لدينا أسئلة مشابهة حول روبرتسون وتشامبرلين، اللاعب البرازيلي يريد المشاركة في المباريات، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت”.

وذكر ان “عودة الدوليين من التحديات الخاصة، الحياة كمدرب في البريمييرليغ لا تكون مثالية، ليس الأمر كما لو كنت أجري 6 أو 7 حصص تدريبية لإعداد اللاعبين”.

واكد ان “التركيز على منافسة واحدة لا يمكن أن يحدث، إلا إذا كنت قد خرجت بالفعل من الأخرى، أو كنت على وشك الخروج، أو في وقت متأخر من الموسم”.