السبت: 8 مايو، 2021 - 26 رمضان 1442 - 06:36 صباحاً
رياضة
الأثنين: 10 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

استمر منتخب العراق للنساء بكرة القدم بنتائجه المخيبة للامال في تصفيات كاس اسيا المؤهلة للنهائيات في الاردن بعد تعرضه الى خسارة اخرى وهذه المرة على يد منتخب الإمارات بثلاثة اهداف من دون رد اليوم الاثنين على ملعب الجمهورية المركزي في دوشانبي بطاجيكستان ، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات .

وسجلت حورية حسين (17) ونوف فالح (78) وصالحة راشد (87) أهداف الفوز للمنتخب الإماراتي.

وسيطر منتخب الإمارات في بداية المباراة، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 عبر تسديدة حورية حسين من داخل منطقة الجزاء.

ثم بدأ منتخب العراق في السيطرة على المجريات وسنحت له أكثر من فرصة خطرة كان أبرزها محاولتين عن طريق سيبال شكر رشيد.ولكن منتخب الإمارات سجل الهدف الثاني في الدقيقة 78 عن طريق نوف فالح عبر تسديدة من داخل المنطقة، قبل أن تضيف صالحة راشد الهدف الثالث بتسديدة بعيدة المدى (87).

وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة فاز الأردن على طاجيكستان المضيفة 10-2 .

ويقف منتخب نساء العراق في المركز الاخير من دون اي يحصل على اية نقطة في المجموعة الاولى التي يتصدرها منتخب الأردن مؤقتاً برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، مقابل 9 نقاط من ثلاث مباريات للفلبين، و4 لكل من البحرين والإمارات و3 لطاجيكستان.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي الأردن مع الفلبين، والبحرين مع العراق، والإمارات مع طاجيكستان.

ولم يستطع منتخب العراق من تسجيل اي هدف في مبارياته الاربعىة التي خسرها امام منتخبات طاجيكستان صفر- 1، والفلبين صفر -4  ، والأردن صفر -10 .

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الأربع للنهائيات، من أجل الانضمام إلى منتخبات اليابان وأستراليا والصين التي تأهلت مباشرة بعد حصولها على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية من البطولة عام 2014 في فيتنام.وفي المقابل حصل منتخب الأردن المضيف على بطاقة التأهل المباشرة للنهائيات، وبالتالي فإنه في حالة حصوله على صدارة مجموعته في التصفيات، فإن صاحب المركز الثاني بالمجموعة سوف يتأهل للنهائيات.