الأربعاء: 19 ديسمبر، 2018 - 10 ربيع الثاني 1440 - 07:34 صباحاً
رياضة
الأثنين: 12 مارس، 2018

 عواجل برس _ بغداد

 قدم مدافع فريق نادي الشرطة بكرة القدم كرار محمد اليوم الاثنين اعتذاره لجماهير الكرة العراقية عامة ونادي الشرطة خاصة عن التصرف الذي بدر منه في مباراة الفريق ضد القوة الجوية عازياً السبب الى ضغوطات كبيرة وتجاوز من بعض لاعبي القوة الجوية .

واكد محمد ان “الضغوطات التي تعرض لها في المباراة هو وزملائه اللاعبين كانت كبيرة سيما بعد احتساب الطاقم التحكيمي ضربة جزاء لفريق الشرطة ابتدأت من محاولة بعض لاعبي الجوية للتأثير على تنفيذ الضربة “.

واشار الى ان “اللاعب سامال سعيد وبعد ان تسبب بضربة الجزاء تعرض لحالة هستيريا فقام بالدعس على قدمي وتجاوز علي بالسب والشتم بالرغم من ان علاقتي به مبنية على الاحترام لاسيما بعد ان زاملته في المنتخب الوطني مما دفعني وبلا شعور الى التجاوز عليه”.

وأضاف بما ان “الرياضي يجب ان يكون قدوة يحتذى بها من الجماهير لذلك أتقدم باعتذار لكل شخص شاهد الحالة ابتداءً من جماهير القوة الجوية والإدارة واللاعبين الذي يحملون شرف تمثيل العراق في المحافل الخارجية ومرواً بإدارة نادي الشرطة وجماهيره وزملائي اللاعبين ، وان الاعتذار جاء بعد شعوري بالندم عن ما حدث في مباراة كانت منقولة على القنوات العربية “.

وأعرب عن تقبله للعقوبة التي اصدرتها لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اليوم الاثنين بحرمانه لأربعة مباريات كونها هي المسؤول الاول والأخير عن مثل هكذا قرارات لكن طالبهم بضرورة تقليص العقوبة سيما وأنها كانت غير مقصودة