الأثنين: 19 أبريل، 2021 - 07 رمضان 1442 - 02:23 صباحاً
رياضة
السبت: 3 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

 

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن اهتمام العديد من الأندية الكبيرة بالتعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش نجم ريال مدريد الذي ما زال عاجزاً عن حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

وتحاول العديد من الأندية استغلال موقف كوفاسيتش في النادي الملكي وإغراءه بالأموال وبمركز أساسي من أجل إقناعه بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أندية توتنهام، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، بالإضافة إلى ناديه السابق إنتر ميلان استفسروا عن إمكانية التعاقد مع كوفاسيتش.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد كان موقفه حازماً بعدم وجود أي نية بالتخلي عن اللاعب، فهو يعتبر بمثابة نجم المستقبل في خط الوسط والخليفة الشرعي لمواطنه لوكا مودريتش صاحب 32 عام.

كما أكدت آس على أن موقف اللاعب يتماشى مع موقف إدارة النادي أيضاً، فهو لا يفكر بالرحيل عن الفريق على الرغم من عدم الاعتماد عليه بشكل منتظم، كونه يعلم تماماً أنه سيحصل على فرصته عاجلاً أم أجلاً.

وخاض كوفاسيتش 30% من مجموع الدقائق الممكنة في موسمه الأول مع ريال مدريد، وارتفع هذا العدد إلى 39% في الموسم الماضي، وزادت الثقة في النجم الكرواتي هذا الموسم بعد أن أقحمه زيدان أساسياً في كلاسيكو السوبر والمباريات الافتتاحية للموسم في الليجا ودوري الأبطال، لكن اللاعب تعرض لإصابة أبعدته لقرابة الثلاثة أشهر عن الملاعب.