الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 05:29 صباحاً
رياضة
الأحد: 2 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

قال ادينسون كافاني لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ان الفريق يستحق التتويج بكأس الرابطة الفرنسية على حساب فريق موناكو.
وفاز فريق باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية التي استضافها ملعب أوليمبيك ليون يوم السبت.ونجح في الفوز بأول بطولاته هذا الموسم.
واضاف كافاني في تصريحات صحفية بعد المباراة: “قدمنا مباراة كبيرة ونستحق التتويج، نسعى للفوز ببطولة الدوري، ونعتذر لجماهيرنا على الخروج الأوروبي، المباراة كانت صعبة، ولكننا استطاعنا حسمها لصالحنا في النهاية، انا سعيد جدا بالفوز باللقب”.
وتوج سان جيرمان باللقب السابع في تاريخه والرابع على التوالي بعد فوزه على موناكو الذي يتصدر قمة الدوري الفرنسي حاليا بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الباريسي.
وتألق إدينسون كافاني وسجل الهدفين الثالث والرابع لينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين لكأس الرابطة برصيد 12 هدفا متفوقا على البرتغالي باوليتا صاحب الـ10 أهداف.
وسجل جوليان دراكسلر الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بصناعة من أنخل دي ماريا.ثم تعادل توماس ليمار في الدقيقة 27. لكن دراكسلر رد الهدية إلى دي ماريا الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني عزز كافاني التقدم بهدف ثالث في الدقيقة 54 قبل أن يسجل هو نفسه الرابع في الدقيقة 90.