الأربعاء: 23 سبتمبر، 2020 - 05 صفر 1442 - 10:21 صباحاً
رياضة
الخميس: 26 ديسمبر، 2019

عواجل برس /عاد الحارس الإسباني، ، بالزمن إلى الوراء، ليكشف أول مرة، تم فيها، استدعاؤه، للتواجد في قائمة الفريق الأول لنادي ، حينها كان عمره 16 سنة فقط، وكان يتواجد في المدرسة، والمدير هو من أخبره بذلك.

وتم استدعاء إيكر، لفريق ريال مدريد الأول، لأول مرة، يوم 27 نونبر 1997، في مباراة في ، جمعت بين “الميرينغي” و النرويجي، حينها كان المدرب الألماني يوب هاينكس، هو من يقود الملكي، لكنه لم يتمكن من اللعب، وانتظر حتى شهر شتنبر 1999، لخوض أول مباراة بقميص الفريق (الأول).

ونشرت صحيفة “آس”، تصريحات حارس ، الذي تحدث عن أول مرة، يتواجد فيها، اسمه في قائمة الفريق الأول لريال مدريد، وقال: “إنها قصة جميلة، وكانت سنة 1997. كنت جالسا في القسم، وتحديدا في حصة خاصة بالتصميم”.

وأضاف: “كان ذلك أواخر شهر نونبر على ما أعتقد، الفريق كان يعاني في الدوري، لكنه يبلي البلاء الحسن في دوري الأبطال… دخل مدير المدرسة إلى القسم، والكل كان يعلم، أنني ألعب في الفئات الصغرى لريال مدريد، جاء عندي وقال لي: ‘إيكر، هل تسمح بالخروج، أريد التحدث معك؟‘، عندما غادرت القسم قال لي: ‘من الأفضل لك، أن تأخذ سيارة أجرة، وتذهب بسرعة إلى ‘باراخاس’ (مطار مدريد)، لأن ريال مدريد اتصل بوالدتك، وهي اتصلت بنا لتخبرنا بذلك. عليك أن تسرع، لأنك ذاهب إلى النرويج‘”.

قبل أن يشير: “تولد لدي شعور غريب. لا زلت أتذكر تلك اللحظة بشكل جيد. كان عمري 16 سنة، غادرت المدرسة، ثم ذهبت إلى المنزل لتغيير ملابسي، وأخذت سيارة أجرة إلى المطار، وهناك التقيت بكل النجوم… جلست في نفس الطاولة، مع موريانتيس، وسيدورف، وراؤول، ومياتوفيتش… كانت لحظة لا توصف سأتذكرها إلى الأبد”.

تجدر الإشارة، إلى أن كاسياس، خاض 16 بقميص ريال مدريد (725 مباراة)، قبل أن يغادر الفريق صوب بورتو، صيف 2015.