الخميس: 16 سبتمبر، 2021 - 08 صفر 1443 - 04:06 مساءً
سلة الاخبار
الأحد: 28 مارس، 2021

عواجل برس/بغداد

 

نجا سائق يدعى رشيد إقبال في باكستان، الاحد، من الموت بفارق بوصات قليلة بعد أن تحطمت سيارته الجديدة بسبب انهيار أرضي، حيث سقطت إحدى الصخور الكبيرة التي تزن طنا على السيارة التى كان يقودها، فيما توفي 3 ركاب آخرين كانوا برفقته.
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، في تقرير لها اليوم، أن “رشيد إقبال، البالغ من العمر 46 عاما، كان يقود سيارته الجديدة عندما تحطمت صخرة وزنها طن فجأة مما أسفر عن مقتل رفاقه الثلاثة”.
واشارت الصحيفة، إلى أن “انهيارا ارضيا وقع في بلدة ديركوت بمنطقة آزاد كشمير جنوب باكستان، حيث سقطت صخرة تزن طنا مباشرة على سيارة السائق الباكستاني الجديدة، مما أدى إلى تحطمها ومصرع الركاب الثلاثة الذين كانوا برفقته، ولكنها ابتعدت عنه على مسافة بوصات فقط”.
وبينت أن “السكان المحليون تدخلوا على الفور للمساعدة وحطموا نوافذ السيارة بالمطارق على أمل إنقاذ أي ناج، وبمجرد اكتشافهم السائق اخترقوا باب السيارة المحطم بفأس لتحريره من تحت الأنقاض، فيما رفع أحد السكان المحليين رأس السائق عن التراب أثناء قيام آخرين بنقل الحطام بعيدًا لإنقاذ السائق، وقد استغرقت مهمة الإنقاذ حوالي ساعتين”.
وأوضحت الصحيفة، أنه “تم سحب السائق من بين الأنقاض والحطام ونقل على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث أصيب بجروح طفيفة في الرأس، بينما كانت هناك حاجة إلى آلات ثقيلة لسحب الركاب الثلاثة المتوفين من بين الحطام”.
وقال شاهد عيان، بحسب الصحيفة أنه “هناك أيام طيبة وأخرى سيئة، كانت من أسوأ المآسي التي حلت بنا بعد فقدان ثلاثة آخرين، فأنت تعلم أن حياة الإنسان لا تقدر بثمن”