السبت: 24 أكتوبر، 2020 - 07 ربيع الأول 1442 - 03:02 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 27 ديسمبر، 2016

عواجل برس / بغداد

تشبث الفرنسي آرسين فينغر مدرب فريق آرسنال الإنكليزي، بتأجيل قرار الحسم في مصيره مع الفريق اللندني ، مؤكدا عدم استعجاله لاتخاذ القرار.

وقال فينغر(67) عام في مؤتمر صحافي : “قلتها في السابق، سأتخذ القرار النهائي بشأن تمديد عقدي مع آرسنال في الربيع القادم، كما أن إدارة النادي حرة في اختياراتها، ولا يمكن لبقائي لمواسم طويلة مع الفريق أن يؤثر على قرارها”.

وأضاف مدرب آرسنال: “نحن معاً على نفس المركب، والكثير من المدربين ينتظرون نهاية العقد ثم تمديده، وهذا الأمر حصل معي في فترة سابقة.

وتابع المدرب الفرنسي: “كنت أعمل دوما دون النظر إلى مدة العقد، وكنت أعمل بإخلاص وبكل ما أوتيت من جهدي حتى الأيام الأخيرة من موعد نهاية العقد، وربما لهذا السبب بإمكاني العودة إلى كل الأندية التي دربتها في السابق، الناس يحترمونني لأجل ذلك”.

يذكر بأن آرسين  فينغر الذي يتولى مهمة الإشراف على تدريب آرسنال منذ عام 1996، ويحتل المركز الرابع هذا الموسم في ترتيب الدوري، وكان محط أنظار نادي باريس سان جيرمان.

وتحدثت تقارير إعلامية فرنسية خلال الأيام الماضية عن وجود هذا المدرب في قائمة الفنيين المرشحين لتعويض الإسباني أوناي إيمري، في حال تأكد قرار الاستغناء عن خدماته، مما جعل الكثير من الملاحظين يربطون مماطلة فينغر في تمديد عقده بعرض الفريق الفرنسي.