الثلاثاء: 22 سبتمبر، 2020 - 04 صفر 1442 - 03:53 صباحاً
رياضة
الخميس: 13 أغسطس، 2020

عواجل برس/ بغداد

شدد التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة، على رغبة فريقه في تخطي بايرن ميونخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الجمعة.
وقال فيدال خلال المؤتمر التقديمي “إنها أهم مباراة في العام، لدينا آمال كبيرة بأن تكون البطولة من نصيبنا، نعرف من هو بايرن”.
ونوه “ستكون الأمور صعبة، لكننا برشلونة وإذا فعلنا ما يتوجب علينا فعله، سنتأهل بالتأكيد”.
وأضاف “أحب أن تكون مباراة واحدة، ذلك رائع جدًا، سمعت ما قالوه في بايرن، لكني أعرف الناس هناك وأعلم ما يُقال في الخارج، ليس ما يفكرون به، فهو سيلعبون ضد برشلونة وليس فريقًا من البوندسليجا، فهم سيواجهون أفضل فريق في العالم”.
وتابع “لا أعرف ما إذا كنت أستحق المشاركة غدًا أساسيًا أم لا، أعتقد أننا جميعًا نريد اللعب، لكن الخيار بيد المدرب سيتين”.
وأردف “فليك مدرب بايرن قدم أداء جيدًا منذ تولي المسؤولية، وفاز بلقبين، أعتقد أنه يستحق الاستمرار، بايرن هو المرشح دائمًا لكل الألقاب، وكنت هناك وشعرت بهذا، لكن برشلونة أفضل فريق بالعالم، وسوف نرى من يستحق في النهاية”.
وعن ليفاندوفسكي، علق “هداف غير عادي ولا يكل، قضيت 3 سنوات معه وأعرف كيف يستعد لهذه المباريات، من الصعب جدًا مقارنة ميسي مع أي لاعب آخر، فهو من كوكب آخر حتى لو كان ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم بجانب لويس سواريز”.
واستكمل “أنا اليوم في برشلونة، وهو أفضل فريق في العالم، ستكون مباراة الغد مختلفة عن أي لقاء آخر”.

وأوضح “أتفهم قلق الجماهير، في الليجا لم نظهر بمستوانا وهذا سبب خسارة اللقب، لكن نمتلك ميسي ولاعبين آخرين رائعين، ولهذا أقول إننا أفضل فريق في العالم وغدًا نريد إظهار ذلك”.
وأتم “برشلونة يريد استعادة نيمار، ليس بسبب ما قدمه أمس، بل لأنه لديه قدرات كبيرة ويساعد الفريق كثيرًا، وأنا فقط أفكر في مباراة البايرن والتأهل، ومن الصعب الحديث عن لاعبين آخرين