الخميس: 14 نوفمبر، 2019 - 16 ربيع الأول 1441 - 03:07 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 13 يونيو، 2018

عواجل برس – بغداد

استهل منتخبنا الشبابي لكرة الصالات مشاركته الأولى في بطولة كرواتيا الدولية بفوز ثمين وتأريخي على نظيره الكرواتي بنتيجة 5-2 ، في المباراة التي جرت مساء امس الثلاثاء في إطار مباريات المجموعة الأولى .

وبنفس المجموعة تمكن منتخب صربيا من تحقيق فوز صعب على المنتخب البولندي 4 – 5

و احرز أهداف العراق كل من اللاعبين هادي علاء ( هدفين ) وسالم كاظم و قصي منتظر ( هدفين ) .

ويخوض المنتخب العراقي فعاليات هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخه لكنه انتزع ثلاث نقاط غالية في المباراة الأولى له والتي كانت أمام صاحب الأرض والجمهور ، وبهذا الفوز يكون منتخب شباب الصالات قد دون اسمه في سجلات التأريخ، كأول انتصار يتحقق على المنتخبات الأوربية في لعبة كرة الصالات.

ويلتقي منتخبنا اليوم الأربعاء مع المنتخب البولندي، الفوز فيه يعني وصول العراق إلى دور نصف النهائي بغض النظر عن مباراته الأخيرة، فيما يواجه منتخب كرواتيا نظيره الصربي .

وبارك رئيس الوفد يحيى زغير عضو اتحاد الكرة للاعبين وجهازهم الفني والإداري بتحقيق الفوزفي خطوته الاولى، وعليهم أن يفكروا من الآن  في مباراة بولندا، التي تعتبر جسر العبور إلى النصف النهائي، في حين عبر علي طالب محمد مدير الجهاز الفني عن فرحتة الكبيرة بهذا الفوز ، مشيدآ بالروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبين وسعيهم الواضح قبل المباراة بتحقيق فوز تأريخي بأسم شهداء العراق عامة وشهداء مدينة الصدر على وجه الخصوص .