الأربعاء: 24 يناير، 2018 - 06 جمادى الأولى 1439 - 09:54 مساءً
رياضة
الخميس: 14 ديسمبر، 2017

عواجل برس _ بغداد

فجر فريق الحسين بكرة القدم المفاجاة في الدوري الممتاز بكرة القدم بعد ان اوقف زحف انتصارات فريق الشرطة بتعادلهما من دون اهداف في المباراة التي جرت اليوم على ملعب التاجي ضمن الدور السادس من المرحلة الاولى . ليسدي الخدمة لفريق الزوراء في الانفراد بالصدارة

واخفق المهاجم ايمن حسين في منح فريق الشرطة نفاط الفوز باهداره ضربة جزاء في الدقيقة 89 .

وهو التعادل الاول للشرطة الذي بقي في الوصافة برصيد  16 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن الزوراء المتصدر ، اما فريق الحسين فقد اصبح رصيده 7 نقاط في المركز 13 .

وعد فريق كربلاء خاسرا امام الطلبة بنتيجة 3- صفر  في المباراة التي كان من المقرر ان تقام اليوم على ملعب كربلاء الدولي التي حضرها الفريقين وحكام المباراة ، حيث منعت وزارة الشباب والرياضة اجراء المباراة ، وذلك لعدم ايفاء النادي بدفع مستحقات ايجار الملعب الاولمبي ٣٠ الف متفرج وفق العقد المبرم بين الطرفين.

وتقدم الطلبة الى المركز الثامن برصيد 9 نقاط ، بينما ظل كربلاء في ذيل القائمة من دون اية نقطة .

وعاد فريق النفط بنقطة من البصرة بتعادله مع فريق نفط الجنوب بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي  جرت اليوم على ملعب الزبير.

وافتتح النفط التسجيل اولا عن طريق اللاعب وليد كريم في الدقيقة 65 ولم تمض سوى دقيقتين حتى عادل احمد جلال الكفة لنفط الجنوب .            

 ووقف فريق النفط في المركز الخامس برصيد 10 نقاط متخلفا بفارق الاهداف عن نفط الوسط ، في حين اصبح رصيد نفط الجنوب 6 نقاط في الترتيب 15.

وتكفلت ضربات الجزاء في خطف فريق نفط الوسط ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على فريق الحدود بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على ملعب النجف.

واحرز هدفي الفوز لنفط الوسط علاء عباس من ضربتي جزاء في الدقيقتين

22و60  في حين سجل هدف الحدود اللاعب علي فندي من ضربة جزاء في الدقيقة 54.

ورفع نفط الوسط رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع ، بينما بقي رصيد الحدود 8 نقاط في المركز 12 .