الأربعاء: 27 يناير، 2021 - 13 جمادى الثانية 1442 - 12:35 مساءً
رياضة
الأثنين: 6 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

استعاد فريق النفط صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بالرغم من تعادله مع فريق الميناء من دون اهداف في المباراة التي جرت اليوم الاثنين في ملعب الاول ضمن الدور الثالث من المرحلة الثانية .

ورفع النفط رصيده الى 43 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن فريق الشرطة الوصيف بينما بقي الميناء في المركز السادس برصيد 37 نقطة .

واخفق فريق نفط الوسط في اعتلاء القمة بعد ان وقع في فخ التعادل مع فريق نفط ميسان من دون اهداف في المباراة التي جرت اليوم في ملعب الميمونة في محافظة ميسان .

وتقدم نفط الوسط الى المركز الثالث برصيد 42 نقطة في حين اصبح رصيد 25 نقطة في المركز العاشر .

وحقق فريق الحسين مفاجاة في هذا الدور عندما تعادل مع فريق الطلبة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت اليوم في ملعب فريق الحسين في مدينة الصدر .

وكان فريق الحسين الاقرب للفوز بعد ان تقدم في المباراة مرتين الا ان الطلبة اعاد التوازن، وسجل فريق الحسين هدف السبق عن طريق اللاعب فائق علي في الدقيقة 18 وعادل اللاعب حيدر حسين عادل الكفة للطلبة في الدقيقة 59 ولم تمض سوى دقيقتين حتى منح اللاعب زياد طارق التفوق لفريق الحسين باحرازه الهدف الثاني الا ان اللاعب ابو كوني بدد فرح اصحاب الارض بتسجيله هدف التعادل . ولعب فريق الطلبة منذ الدقيقة 86 بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب مصطفى محمد .

وتراجع فريق الطلبة الى المركز الثامن برصيد 43 نقطة بينما ظل الحسين في موقعه الثامن برصيد 34 نقطة .

وقفز فريق النجف الى المركز السابع بعد ان قلب تاخره بهدف واحد الى فوز ثمين على السماوة بهدفين في اللقاء الذي اقيم في ملعب الاخير.

وتقدم السماوة اولا بواسطة محمد محسن في الدقيقة 16 الا ان اللاعب احمد الدوني سجل هدف التعادل للنجف في الدقيقة 43 قبل ان يمنح عدي جفال هدف الفوز للنجف في الدقيقة  ٤٥ .

ورفع النجف رصيده الى 35 نقطة في المركز السابع بينما ازدادت هموم السماوة بوقوفه وحيدا فيالمركز الاخير برصيد 9 نقاط ولم يذق طعم الفوز لحد الان بعد لعب 21 مباراة .

وحافظ فريق امانة بغداد بالمركز التاسع بعد ان حقق فوزا ثمينا على فريق الكرخ بهدفين نظيفين احرزهما سجاد حسين في الدقيقتين 48 و 83 .

وعاد فريق الحدود بنقطة ثمينة من البصرة  بتعادله مع فريق نفط الجنوب 1- 1في اللقاء الذي اقيم اليوم في ملعب جذع النخلة .

وبدا نفط الجنوب التهديف عن طريق اللاعب باسم علي من ضربة جزاء ليتقاسم صدارة الهدافين مع مهاجم النفط ايمن حسين وبدد البديل منار طه  فرحة المضيف بتسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل من ضربة جزاء . ليحافظ الفريقين على موقعيهما الثاني عشر والثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط 21 نقطة الا ان نفط الجنوب يتقدم بفارق الاهداف .