الخميس: 6 مايو، 2021 - 24 رمضان 1442 - 05:57 صباحاً
رياضة
الأحد: 26 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

حقق فريق الحر من محافظة كربلاء من الدرجة الاولى مفاجأة كبيرة في كاس العراق بكرة القدم بعد ان ترشح الى دور الـ 16 خارج ملعبه باقصاءه فريق نادي الحسين من الدرجة الممتازة بتغلبه عليه بفارق الركلات الترجيحية من علامة الجزاء 5 -4 بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي جرت اليوم الاحد في ملعب الاخير في مدينة الصدر ضمن الدور 32 من البطولة .

وتأهل فريق الطلبة الى دور الثمانية اثر فوزه على فريق الكاظمية من الدرجة الاولى بهدفين من دون رد  احرزهما مصطفى الامين 42وحسين علي واحد من ضربة جزاء86  ،  كما صعد النجف بتغلبه على فريق السماوة 3- 1 وسجل اهداف الفوز للنجف علي قاسم وأمير صباح وبسام قابل .

وبالنتيجة ذاتها تاهل الحدود بفوزه على زاخو 3-1- وقاد المدرب ايوب اوديشو في اول مباراة له مع الفريق للتاهل بفوزه على فريق غاز الشمال بهدف نظيف احرزه ابراهيم باش ، وبالنتيجة نفسها النجدة على الجنسية احرزه علي جميل .

ويلتقي يوم غد الشرطة مع الجيش في ملعب الشعب الدولي وامانة بغداد مع بدر العراق في ملعب الاول والنفط مع الصناعة في ملعب النفط  ويضيف القوة الجوية مع الطارمية وكربلاء مع البحري في ملعب الاول ونفط ميسان مع السياحة في ملعب الميمونة في محافظة ميسان .

ويلعب يوم الثلاثاء الزوراء مع المصلحة في ملعب الشعب والكهرباء مع سامراء في ملعب الاول  ويتقابل الخميس الميناء مع الصناعات الكهربائية وتختتم منافسات الدور 32 يوم الجمعة بلقاء نفط الجنوب مع الكرخ في ملعب الاول .