الأربعاء: 21 أكتوبر، 2020 - 04 ربيع الأول 1442 - 03:58 صباحاً
سلة الاخبار
السبت: 11 فبراير، 2017

عواجل برس _ نينوى

 
فرض جهاز مكافحة الارهاب حظرا عاما للتجوال مع تطويق الاحياء المحررة ومداهمة المناطق الساخنة على خلفية خمسة تفجيرات اجتاجت مدينة الموصل وتم السيطرة على اغلبها من قبل القوات الامنية في المحورين الشمالي والشرقي بالساحل الايسربالموصل بحسب مصدر عسكري.

 
وقال مصدر امني ان” القوات العراقية فرضت طوقا امنيا وحظرا للتجوال في ساعات الصباح الاولى للبحث عن ارهابيين وخلايا داعش ومفخخات وعناصر انتحارية بالساحل الايسر الذي يخضع لسيطرة القوات الامنية “.

 

واضاف ان” القوات الامنية القت القبض على (14) داعشيا من الخلايا النائمة والمتعاونين معهم ايضا ممن لم يبلغ القطعات الامنية ومكاتب الاستخبارات المنتشرة بعموم الاحياء المحررة عن تواجد داعش الارهابي بالموصل”.

 

وتابع ان” القوات الامنية اجرت عمليات مداهمة وتفتيش دقيقة ومفاجئة لعصابات داعش في الاحياء التي شهدت عدة تفجيرات مساء امس الجمعة،وعثرت خلال المداهمة على انفاق تحتوي على احزمة ناسفة ومتفجرات منها السيفور والtnt سريع الانفجار”.

 

 

مبينا ان” القوات الامنية لم تحدد اي وقت لرفع الحظر عن المدنيين لحين استكمال عمليات المداهمة والتفتيش بعموم الاحياء في الضفة الشرقية والشمالية بالموصل “.