الأربعاء: 18 يوليو، 2018 - 05 ذو القعدة 1439 - 03:21 صباحاً
رياضة
الجمعة: 6 يوليو، 2018

عواجل برس- بغداد

 

اكد المدير الاداري للمنتخب الاولمبي بكرة القدم كريم فرحان ان مجموعة العراق في مسابقة كرة القدم بدورة الالعاب الاسيوية التي من المؤمل ان تقام فعالياتها في مدينتي جاكارتا وبالمبانغ ما بين الثامن عشر من شهر اب والثاني من شهر ايلول المقبلين متوازنة الى حد وكبير وفرصتنا كبيرة بالتأهل الى الدور الثاني من المنافسات.

وقال فرحان لوكالة “عواجل برس” ان “منتخب العراق الاولمبي لديه فرصة كبيرة في تقديم مستويات جيدة والخروج بنتائج ايجابية امام منتخبات الصين وسوريا وتيمور الشرقية من اجل التأهل الى الدور الثاني والذهاب بعيدا في مسابقة كرة القدم ضمن الفعاليات القارية”.

وبين ان “جميع المنتخبات تطور مستواها عن الفترة السابقة، حيث سبق ان واجهنا منتخبي سوريا والصين في مناسبات مختلفة ولكن لا يمكن لنا الحكم على مستوى هذين المنتخبين في ضوء لقاءاتنا السابقة، فالجميع يعلم تماما ان المنتخبات العربية والاسيوية تطور مستواها عن السابق بشكل كبير، لذلك علينا احترام الجميع وعدم الاستهانة بأي منافس حتى لو كان منتخب تيمور الشرقية”.

واشار الى ان “هدف اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة والجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الغني شهد وكافة اللاعبين تحقيق انجاز جديد يضاف الى انجازات الكرة العراقية، وذلك من خلال المنافسة بقوة على احراز احد الاوسمة الملونة في المسابقة”.

اوقعت قرعة مسابقة كرة القدم بدورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في العاصمة الاندونسية جكارتا منتصف اب المقبل منتخبنا الاولمبي في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات الصين وسوريا وتيمور الشرقية، واسفرت القرعة التي سحبت امس الخميس في جكارتا عن مجموعات متباينة بين الصعبة والسهلة .

وأوقعت القرعة المنتخب الإندونيسي المضيف في المجموعة الأولى إلى جانب هونغ كونغ ولاوس والصين تايبيه. في المقابل جاءت كوريا الجنوبية الفائزة بالميدالية الذهبية في النسخة الماضية ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضاً منتخبات البحرين وقرغيزستان وماليزيا.