الجمعة: 15 نوفمبر، 2019 - 17 ربيع الأول 1441 - 04:27 مساءً
سلة الاخبار
الأحد: 22 سبتمبر، 2019

عواجل برس / بغداد

اعلنت جامعة البصرة للنفط والغاز عن فتح باب التقديم للعمل بصفة عقد مسائي في كلية هندسة النفط والغاز / الدراسات المسائية في موقع كرمة علي لحملة الشهادات العليا (الدكتوراه والماجستير) وحسب احتياجات الكلية من التخصصات العلمية االمذكورة في الموقع الالكتروني للجامعة.

وقال بيان للجامعة تلقت “عواجل برس” نسخة منه ان ذلك ياتي استناداً لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الخاصة بفصل الدراسة المسائية عن الدراسة الصباحية.

ودعت الجامعة الراغبين بالتقديم لزيارة الموقع الالكتروني لغرض ملئ استمارة التقديم المعلنة في الموقع المذكور وذلك لمدة اقصاها (15) يوماً من تاريخ النشر في الجريدة الرسمية على ان تكون المقابلة يوم الثلاثاء الثامن من تشرين الاول المقبل الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة في موقع كلية هندسة النفط والغاز / مجمع كليات كرمة علي.

واضاف البيان ان الشروط  المطلوبة تتمثل بأن يكون المتقدم عراقي الجنسية وان يكون من سكنة البصرة حصراً وحاصل على شهادة الدكتوراه وغير  منتمي لحزب البعث المنحل وغير محكوم عليه بجناية او جنحة او احد الجرائم المخلة بالشرف، كما عليه جلب المستمسكات الرسمية في موعد المقابلة
ولفت الى انه سيتم اهمال الطلبات المقدمة الكترونياً والتي لم تستوف الشروط المطلوبة كاملة.