الخميس: 14 ديسمبر، 2017 - 25 ربيع الأول 1439 - 06:25 صباحاً
رياضة
الأحد: 26 نوفمبر، 2017

عواجل برس _ بغداد

ابعد فارق الاهداف فريق نادي الشرطة عن نصف نهائي بطولة الاندية الاسيوية بكرة اليد المقامة حاليا في الهند بالرغم من فوزه الكبير على فريق راكور الأوزبكي بفارق 19 هدفا بنتيجة 44-25هدفا في المباراة التي جرت اليوم ، ليتاهل بدلا عنه فريق الاهلي القطري في مسرحية كوميدية وأمام انظار الاتحاد الأسيوي عندما تغلب على فريق سيرفس الهندي بفارق 33 هدفا بنتيجة 59-26 هدفا عقب انتهاء مباراة فريق الشرطة .

 وجاء فوز الفريق القطري الذي كان بحاجة للفوز بفارق 27 هدف للتأهل بدل الشرطة لنصف نهائي البطولة وجاء لهم ذلك بعد وقوف الفريق الهندي متفرجاً طيلة دقائق المباراة .

وقال موفد المركز الخبري لنادي الشرطة علاء الساعدي من الهند ان “نجوم الشرطة قدموا مباراة رائعة وتفوقوا على خصمهم الأوزبكي بجدارة لكن الشبهات حدثت في مباراة الاهلي القطري وسيرفس الهندي الذي كان على الاتحاد الأسيوي ان يقيم المباراتين في وقت واحد نظرا لتساوي الاهلي والشرطة بالنقاط”.

وبين الساعدي ان “الغريب في الأمر ان الفريق الهندي دخل مباراته اليوم ولاعبيه واقفين واكتفوا بالتفرج على لاعبي الأهلي القطري وهم يسجلون في شباكهم هدف تلو الأخر في حين ان الفريق الهندي خسر بصعوبة من فريق النجمة البحريني متصدر المجموعة والفريق الأقوى في البطولة بفارق 14 هدف فقط وتعادل الهنود في ثالث مبارياتهم مع الفريق الأوزبكي”.

وسيلعب فريق الشرطة يوم غد على المراكز الترتيبية من الخامس الى التاسع اذ سيواجه فريق نفط غاز الأيراني .

واعرب المدرب المساعد لفريق الشرطة رعد رمضان عن أسفه لعدم عدم التأهل لنصف النهائي بهذه الطريقة الدراماتيكية.

 وعد رمضان ان “فريقه خرج مرفوع الرأس بأشادة جميع المتابعين وكان هو الأجدر بالتأهل للمربع لولا الأصابات والشبهات التي حدثت في اخر مباراة بين الاهلي القطري والهند وان فريقه قدم بطولة رائعة فرغم التحضير الغير مثالي وألتحاق المحترفين عند الوصول للهند لكننا راضون الى الأن عن فريقنا وسنكمل مشوار البطولة للحصول على المركز الخامس”.

يذكر ان فريق الشرطة قد حقق الفوز في اولى مبارياته على الفريق الهندي 51-37 وتعادل مع الاهلي القطري 26-26 هدفا ، ومني بخسارة واحدة امام فريق النجمة البحريني بنتيجة 23-21 هدفا.