الأربعاء: 27 يناير، 2021 - 13 جمادى الثانية 1442 - 02:05 مساءً
رياضة
الأثنين: 27 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية اولى مبارياته التجريبية نظيره الماليزي في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت ماليزيا والواحدة ظهرا بتوقيت العراق من يوم غد الثلاثاء ضمن معسكره التدريبي المقام في ماليزيا تحضيرا لتصفيات كاس العالم التي ستقام في ماليزيا.

وقال اثير الشويلي المنسق الاعلامي للجنة الكرة الشاطئية ان المنتخب ادى وحدته ىالتدريبية المسائية التي اقيمت في ملعب مدينة ترينغانو الماليزيا بالرغم من هطول الامطار الغزيزة، وفي الوقت نفسه حرارة الجو والرطوبة العالية التي اثرت كثيرا في اللاعبين لكنهم طبقوا جميع ما انيط لهم من واجبات من قبل الملاك التدريبي ، هذا وكثف الملاك التدريبي الحمل على اللاعبين من اجل الوصول الى الجاهزية القصوى والتطبع على ارضية الملعب التي تختلف عن ملاعبنا كثيرا.

وانهى منتخبنا الوطني الوحدة التدريبية الرابعة والاخيرة قبل مباراته يوم غد امام المنتخب الماليزي وخاض جميع اللاعبين الوحدات التدريبية الاربع الصباحية والمسائية بمعنويات عالية والتفاؤل يسود جميع اعضاء الوفد، ولاتوجد اي اصابات، وجميع اللاعبين عازمون على ان يحققوا نتيجة طيبة من اجل تصاعد الروح المعنوية قبل الدخول الى المباريات الرسمية للبطولة.

ووصف مدرب المنتخب الوطني العراقي، راشد داود، مجموعتنا بالصعبة وليست مستحيلة. وقال: سيقدم اللاعبون كل ماعندهم من امكانات من اجل رفع اسم العراق وسنحقق نتائج ايجابية ان شاء الله، ومباراة يوم غد امام منتخب ماليزيا هي بروفة اولى لاجل تطبع اللاعبين على ارضية الملعب،  واستفدنا كثيرا من الوحدات التدريبية الاربع، وايضا ستكون لنا مباراة مع المنتخب اللبناني خلال اليومين المقبلين وبعدها يتم تجهيز اللاعبين نفسيا الى المباراة الرسمية الاولى مع المنتخب الاماراتي يوم السبت المقبل والذي لم يصل الى الآن ماليزيا ، ومن ثم يواجه منتخبنا المنتخب الياباني يوم الاحد، ونختتم مبارياتنا مع المنتخب القطري يوم الاثنين التاسع من شهر اذار المقبل.

وبين داود، أن الجميع اشاد بانضباط الوفد العراقي والهدوء الذي يتمتع فيه اللاعبون خلال الايام الماضية، واتمنى ان يطبق اللاعبون جميع الواجبات التي انيطت لهم خلال الوحدات التدريبية في مباراة الغد.