الجمعة: 26 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 10:38 مساءً
رياضة
الثلاثاء: 18 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

ينطلق يوم غد الاربعاء الدور الثاني من منافسات المسدس الذهبي للدوري الممتاز بكرة السلة باقامة ثلاث مباريات ، اذ يلتقي في الساعة الثالثة عصرا فريقا النفط والميناء على قاعة الشعب للالعاب الرياضية ، تعقبها في الساعة الخامسة مساءً مباراة الشرطة والكهرباء ، فيما يضيف فريق الكرخ على قاعته فريق نفط الجنوب في الساعة السابعة مساء.
ويطمح فريق النفط الى تحقيق الفوز على الميناء لمواصلة مسيرته الجيدة في هذه المنافسات للبقاء في الصدارة بعد ان نجح في مباراته الاولى من تخطي الكرخ 99 – 88 نقطة بالرغم من انه يعرف جيدا ان الميناء لن يكون صيدا سهلا مرة ثانية في المسدس الذهبي لفرق بغداد بعد مني بخسارة قاسية امام فريق الشرطة الوصيف 80 -97 نقطة ويطمح الى العودة بنتيجة ايجابية .
ويتطلع فريق الشرطة الى تعزيز تفوقه في الدور الاول بتحقيق الفوز على فريق الكهرباء في مباراة من المتوقع ان تشهد اثارة بينهما لاسيما ان الاخير يريد العودة للمنافسة بعد ان خسر امام نفط الجنوب 75 -80 نقطة .
ويختتم فريقا الكرخ ونفط الجنوب لقاءات الدور الثاني اذ يسعى اصحاب الدار الى محو الخسارة امام النفط من اجل المنافسة برغم صعوبة المهمة لكون نده ليس بالفريق السهل الذي يامل بالعودة الى البصرة بتحقيق الفوز على فرق بغداد للمرة الثانية بعد ان تغلب على الكهرباء .
على صعيد متصل قرر الاتحاد العراقي لكرة السلة تأجيل مباريات الدور الثالث من المرحلة الاولى لمنافسات المسدس الذهبي التي كان من المقرر ان تقام يوم السبت القادم 23/4/2017 الى نهاية المرحلة الاولى وذلك لامور فنية.
ويذكر ان الدور الثالث كانت سيشهد ثلاث مباريات بين الميناء والكهرباء في القاعة الاولمبية بالبصرة ، والنفط وشقيقه نفط الجنوب على قاعة الشعب ، في حين يستضيف الكرخ في قاعته الشرطة.