الخميس: 22 أكتوبر، 2020 - 05 ربيع الأول 1442 - 03:11 صباحاً
رياضة
الأحد: 8 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد
اعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيناقش يوم غد الثلاثاء ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية .
واكد عبطان ان الوزارة تفكر حاليا بمرحلة ما بعد رفع الحظر عن الملاعب العراقية برغم ما سيؤول اليه من نتائج في اجتماع يوم غد الثلاثاء من تشاور في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم مبينا بان العراق ماض قدما للعمل ما بعد رفع الحظر لترتيب الاوراق على جميع الاصعدة بمشاركة جميع المؤسسات الرياضية العراقية وشباب العراق وجماهيره .
وثمن عبطان توجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي الهبت حماسة طلبة الكليات وراحوا يعبرون باصدق مشاعرهم وتوجهاتهم عن انتصارهم لقضايا وطنهم ومساعيه لرفع الحظر الظالم عن رياضتنا التي تستحق الثناء والتقدير.
وجاء ذلك اثناء حضوره المهرجان التضامني الذي اقامته كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة وحمل شعار ” معا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ” بحضور رئيس جامعة بغداد الدكتور علاء عبد الحسين وامين عام اللجنة الاولمبية الوطنية حيدر حسين علي وعميد كلية التربية البدنية الدكتور عدي الربيعي ونخبة من الاكاديميين ونجوم الكرة العراقية السابقين تقدمهم ناظم شاكر وشاكر محمود ونور صبري وباسل فاضل وصالح راضي واسعد لازم وحسن كمال .
وشهدت الاحتفالية التي اقيمت في القاعة المغلقة اقامة مباراة استعراضية بخماسي الكرة لنجوم منتخبنا الوطني بمشاركة وزير الشباب ضمن اللاعبين كما شهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الرياضية والفواصل الشعرية وتوجيه رسالة الى (فيفا) تطالبه برفع الحظر عن الملاعب العراقية.