الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 02:26 صباحاً
رياضة
السبت: 8 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

تنطلق يوم غد الاحد منافسات المرحلة الاخيرة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة باقامة ثلاث مباريات التي ستحتضنها قاعة الشعب للالعاب الرياضية الدولية بمشاركة 6 فرق .

وقال رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العراقي للكرة الطكئرة سوادي حسين ان يوم غد سيشهد اقامة ثلاث لقاءات الاول يجمع البحري والحبانية في الساعة الثانية بعد الظهر تليها مباراة مهمة تجمع البيشمركة وغاز الجنوب في الرابعة عصرا ويختتم فريق الشرطة والصناعة لقاءات الدور الاول في الساعة السادسة مساءا .

وكان غاز الجنوب الفريق الوحيد لذي نجح في الحاق الخسارة مرتين بالمتصدر البيشمركة في التجمع الثاني في الكوفة والتجمع الثالث في السليمانية ليشعل الصراع ويدخل منافسا على اللقب.في حين تمكن فريق الشرطة من الفوز في مباراته الثلاث على منافسه الصناعة في التجمعات الثلاث ، والامر نفسه ينطبق على فريق البحري الذي فاز على الحبانية في ثلاث مباريات .

واضاف سوادي ان المنافسات تستكمل في اليوم التالي اذ سيلاعب البيشمركة منافسه الحبانية ويلاقي البحري فريق الشرطة ويواجه الصناعة منافسه غاز الجنوب في نفس توقيتات اليوم الاول .

واشار حسين الى ان الدور الثالث للمرحلة الاخيرة سيستهل بمواجهة مهمة بين البحري والبيشمركة تليها مباراة بين الصناعة والحبانية ويواجه فريق الشرطة وغاز الجنوب ويلتقي في الدور ماقبل الاخير فريقي البيشمركة والصناعة ثم يواجه غاز الجنوب منافسه البحري ويلاعب الشرطة فريق الحبانية .

وتختم المنافسات يوم الخميس المقبل بلقاء الصناعة والبحري في الساعة الحادية عشر صباحا ثم يواجه غاز الجنوب منافسه الحبانية وتختم منافسات الدوري في الخامسة عصرا بلقاء الشرطة والبيشمركة .

ويتصدر فريق البيشمركة منافسات الدوري ب39 نقطة يليه نادي الشرطة في المركز الثاني برصيد 35 ثم غاز الجنوب ثالثا ب33 نقطة والبحري رابعا 23 نقطة والصناعة في المركز ماقبل الاخير ب11 نقطة والحبانية في المركز الاخير بنقطة واحدة .