الأثنين: 12 أبريل، 2021 - 28 شعبان 1442 - 11:47 مساءً
رياضة
السبت: 3 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

 

اعلن مدرب منتخب الناشئين “علي هادي” عن بدأ الاختبارات الرسمية لاختيار لاعبي المنتخب الخاصة بلاعبي المحافظات ، استعدادا لنهائيات كاس اسيا المقرر اقامتها في ماليزيا شهر تشرين اول المقبل والتي ستبدأ من محافظة الديوانية يوم غد الاحد “.

وقال مدرب منتخب الناشئين علي هادي ان “عملية البحث عن المواهب الكروية  لإعمار 2002 و 2003 والتي تعتبر الإعمار المطلوبة بنهائيات كاس اسيا ستبدا من محافظة الديوانية ، والتي سيشرف عليها الاتحاد الفرعي في المحافظة بالتعاون مع اتحاد الكرة المركزي والذي اخذ عاتقهم تنظيم بطولة كروية خاصة بهذه الإعمار ، والتي سيتواجد فيها الكادر التدريبي للمنتخب لأختيار اللاعبين المتميزين الذين يستحقون التواجد في بطولة اسيا”.

وقال هادي الى ان “عملية البحث عن اللاعبين ستتواصل في جميع المحافظات والتي ستشمل محافظات الديوانية والبصرة وميسان والناصرية بشكل أولي ومن ثم بقية المحافظات تباعاً والتي ستكون ذات مردود إيجابي على نوعية اللاعبين الذين سيتواجدون في صفوف المنتخب”.

واشار الى الغاية الرئيسيّة من اجراء هذه الاختبارات الكشف عن الخامات الكروية المنتشرة في جميع المحافظات وإبرازها بالشكل المطلوب لاسيما ان محافظات العراق تزخر بالكثير من المواهب التي تستحق ان تشارك ضمن صفوف المنتخبات الوطنية”.